التخطي إلى المحتوى
مبيعات فورد في الصين تواصل التراجع للعام الثالث على التوالي

واصلت مبيعات شركة فورد في الصين التراجع للعام الثالث على التوالي، وذلك بنسبة أكثر من 26 بالمائة خلال عام 2019، ومن الجدير بالذكر أن الشركة الأمريكية العاملة في مجال تصنيع السيارات كانت قد أوضحت خلال بيان لها، قامت بنشره على موقعها الإلكتروني، يوم الجمعة المنصرم، أنها قد قامت ببيع 567.8 ألف سيارة خلال عام 2018.

تراجع مبيعات فورد في الصين

ومن الجدير بالذكر أن البيان الرسمي الذي قامت الشركة الأمريكية بإصداره قد أوضح أن المبيعات شهدت هبوط في عام 2018 بنسبة 26.1 بالمائة، وهذا مقارنة بمبيعات العام المنصرم. كما تجدر الإشارة إلى أنه خلال الربع الأخير فقط من العام الماضي 2019، قد شهدت مبيعات فورد في الصين حالة من التراجع بنسبة قد بلغت 14.7 بالمائة على أساس سنوي لتسجل عدد 146.4 ألف وحدة.

فورد تعمل على عودة مبيعاتها

وفي سياق متصل يذكر أن شركة فورد تعمل على إعادة إحياء مبيعاتها في الأسواق الصين، هذا بعدما شهدت هبوطًا يضل إلى نسبة 37 بالمائة خلال عام 2018، بينما قد تراجعت بنسبة 6 بالمائة خلال عام 2017.

وقد صرح السيد “أنينغ تشن” رئيس وحدة فورد في الصين، بأن عام 2019 هو عام صعب للغاية على سوق السيارات بشكل عام، وعلى الأعمال في فورد  بالصين، كما أضاف أنه على الرغم من الهبوط الملاحظ بشدة في سوق مبيعات السيارت في الصين، لكن حركة الهبوط آخذة في التباطؤ خلال النصف الثاني من العام الماضي 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *