التخطي إلى المحتوى
بعد فوز ريال مدريد على فالنسيا من سيواجه الفريق الملكي في نهائي السوبر الإسباني؟
ريال مدريد

استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مساء اليوم الأربعاء 8 يناير 2020، وبذلك  تأهل ريال مدريد لنهائي بطولة السوبر الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أولى أهداف المباراة كانت من النجم الألماني توني كروس، عن طريق ركنية خلال الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة، حيث استغل اللحظة المناسبة عند خروج حارس مرمى فالنسيا، خويم دومينيك، ليسدد الهدف مباشرة، أما هدف المباراة الثاني لريال مدريد، كان من نصيب إيسكو حيث قاك بتسديدة من عند منطقة الجزاء التي على يمين حارس خصم المباراة، وذلك في الشوط الأول خلال الدقيقة 39، وتسجيل الهدف الثالث كان من نصيب لوكا مودريتش، وهو يعد أجمل الأهداف في هذا المباراة، والذي شكل لقطة فنية رائعة خلال الدقيقة 66، حيث سجل الهدف بوجه قدمه ليدخل في شباك حارس مرمى فريق فالنسيا.

وخلال الدقيقة 91 من عمر المباراة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فالنسيا، والذي استطاع تسجيل هدف الفريق الوحيد، هدف فالنسيا في الدقيقة 92 من المباراة.

وسيواجه برشلونة بطل الدوري الإسباني اتليتكو مدريد وهو وصيف الدوري، في مباراة قوية غدا الخميس، والفائز في هذه المباراة، سيواجه فريق ريال مدريد، في نهائي بطولة السوبر الإسباني يوم 12 يناير الجاري.

يذكر غياب جاريث بيل عن البطولة بسبب معاناته من التهاب في الجهاز التنفسي العلوي، وغياب كريم بنزيما عن الفريق الملكي في البطولة، بسبب الإصابة في عضلات الفخد اليسرى، وغياب إيدين هازارد أيضا عن البطولة، نظرا لعدم قدرته على اللعب لإصابته بشرخ في الكاحل الأيمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *