أودي تعتزم طرح نسخة E-tron من فئة RS الرياضية وتعلن عن موعد الطرح

أعلنت الشركة الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات ” أودي” عن بدء عملها على تصميم خطوط إنتاج لإصدار سيارة ” E-Tron”، وهذه المرة تتبع الفئة الرياضية لشركة RS، وقد أعلنت عن توافر السيارة في السوق خال العامين القادمين، وسنتعرف من خلال السطور  القادمة على تفاصيل هذه النسخة الجديدة.

أودي تعتزم طرح نسخة E-tron من فئة RS الرياضية وتعلن عن موعد الطرح

كما أشارت بعض التقارير، أنه من المفترض أن تقوم الشركة الألمانية بالبدء في تنفيذ هذه الخطة خلال العام الحالي، ومن المتوقع وفق ما أشار إليه أيضًا مصممي شركة أودى أن يظهر طراز E-tron على أرض الواقع لفئة RS الرياضية خلال سنتين فقط. ومن المتوقع أن نسخة E-tron فئة RS الرياضية لن تقوم إطلاقًا على نظام طاقة هجين، بل سوف يتم إصدارها للأسواق معتمدة بالحركة على الطاقة الكهربائية بصورة كاملة.

وقد أشارت التقارير أيضًا إلى أن الشركة الألمانية تبذل قصاري جهودها من أجل تزويد الطراز الجديد بمحرك ذات تصميم هائل، وذلك لكي يتمكن من منافسة كافة الطرازات الأخرى نفس النوع، ومن أشهر هذه الطرازت هو طراز بورش تايكان الرياضي الكهربائي الحديث.

ومن الجدير ذكره وفق ما أشارت إليه التقارير أن الشركة الألمانية أكدت على أن النسخة الجديدة لسيارة “E-tron” فئة Rs سوف يتم إنتاجها بمحرك يتمكن من توليد قوة هائلة يتراوح معدل هذه القوة ما بين 523 و670 و751 حصان، مما يشير إلى أنها سوف تعمل بقوة وتصميم عالي، مقارنة بغيرها من الطرازات الأخرى.