التخطي إلى المحتوى
سهم أمازون يسجل أكبر ارتفاع بوتيرة يومية في ختام تعاملات الخميس
أمازون

سجل سهم أمازون مع نهاية تعاملات الخميس ارتفاع بقيمة تزيد عن 4%، وبالتالي يكون السهم قد تمكن من تسجيل أكبر وتيرة زيادة يومية خلال ال11 شهر الماضية، كما تمكن في موسم العطلات من تحقيق مبيعات قياسية، جاء هذا يوم الخميس أمس، وفقًا للبيانات التي أصدرتها الشركة الأمريكية في ختام التعاملات.

ووفقًا للبيان الصادر عن الشركة، أن عملاء الشركة الأمريكية كان لهم الفضل الأكبر في تحقيق المبيعات القياسية التي حققتها الشركة في موسم العطلات، حيث سجلت المبيعات مليارات المنتجات وملايين الأجهزة، التي اشتراها العملاء في جميع أنحاء العالم من أمازون، كما لا يمكن إنكار الدور العظيم الذي قام به موظفي الشركة.

سهم أمازون

وخلال التصريحات التي قام بها الرئيس التنفيذي لشركة أمازون “جيف بيزوس”، فقد أشار إلى حجم المبيعات التي حققتها الشركة في موسم العطلات هذا، مؤكدًا أن هذا الموسم كان من أفضل المواسم التي مرت على الشركة، وأعاد الفضل في هذا النجاح إلى العملاء في جميع أنحاء العالم وكذلك موظفي الشركة وعملهم الجاد خلال الفترة الأخيرة.

ويذكر أن سهم أمازون قد ارتفع في ختام التعاملات بقيمة 4.5%، ليستقر السهم بعد أكبر زيادة يومية له منذ يناير الماضي عند مستوى 1868.7 دولار، كما يتجه السهم مع هذا الارتفاع نحو تحقيق مكاسب هذا العام تتجاوز ال23%، ويذكر أن موسم العطلات الذي تشير إليه التقاير هو الفترة من بداية نوفمبر وحتى 25 ديسمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *