التخطي إلى المحتوى
أوبو تعلن عن سماعات  Oppo Enco Free الجديدة رسميًا
سماعات Oppo Enco Free

قامت شركة أوبو Oppo خلال المؤتمر الذي عقدته يوم الخميس بالإعلان عن سماعات الأذن اللاسيلكية الجديدة أوبو إنكو فري Oppo Enco Free كما قامت الشركة أيضًا بالإعلان عن هواتف رينو3 برو Reno3 Pro ورينو3 Reno3، وذكرت الشركة أن سماعات الأذن الجديدة تأتي مع محركات ديناميكية يصل قياسها إلى 13.4 ميليمتر.

ويتراوح معدل استجابة السماعات للترددات ما بين 16 وحتى 20 هرتز، وتتصل السماعات بنظام للتموضع به دارة مغناطيسية مزدوجة، ومهيئة لتقديم صوت ذا جودة عالية، ويذكر أن السماعات الجديدة تشبه في هيئتها سماعات أير بودز AirPods الخاصة بشركة أبل، وهي تناسب جميع أحجام الأذن، فهي مزودة بثلاث رؤوس مختلفة.

سماعات Oppo Enco Free

ويصل وزن كل زوج من السماعات إلى 4.6 جرام، مقاومة للتعرق، فهي داعمة لمعيار IPX4، وهي مزودة بميزة الاتصال الصوتي، ومصحوبة بميكروفون مزودج يمكن من خلاله سماع الأصوات الخارجية ويمكن أيضًا إلغاء الضجيج، والسماعات يمكن استخدامها وهي على بعد 10 متر من الهاتف، فهي مزودة ببلوتوث 5.0.

وتصل سعة البطارية للسماعات إلى 31 ميلي أمبير/ ساعة، ويستمر عملها لمدة 3 ساعات متواصلة و5 ساعات استماع للصوتيات، ويمكن أن تصل المدة إلى 15 ساعة من الاتصال، ومع غطاء السماعات تصل مدة الاستماع للصوتيات إلى 25 ساعة، فالغطاء مزود ببطارية سعتها 410 ميلي أمبير/ساعة.

هذا وتدعم السماعات الايماءات للتحكم بالصوتيات وكذلك الرد على المكالمات، وتتواجد السماعة بألوانها الثلاثة الرائعة، الذهبي والأبيض والأسود، ويصل سعرها إلى 100 دولار، وهي متوافرة بتاريخ 31 ديسمبر الجاري في الصين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *