التخطي إلى المحتوى
خادم الحرمين: مستمرون في الإصلاح الاقتصادي وتحقيق أهداف رؤية 2030

تسعى المملكة العربية السعودية أن تصبح نموذج رائد في العالم على جميع الأصعدة من خلال تحقيق رؤية 2030 التي تعمل السعودية على تنفيذها، حيث أكد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، على استمرار المملكة العربية السعودية فى خطتها نحو الإصلاح الإقتصادي، لتحقيق أهداف المملكة ورؤيتها 2030.

تنفيذ برامج ومشروعات تنموية واجتماعية بالمملكة العربية السعودية

وطالب خادم الحرمين، خلال رئاسة اجتماع مجلس الوزراء، من المسؤولين والوزراء بضرورة الالتزام بشكل فاعل في تنفيذ ما تضمنته الميزانية من برامج ومشروعات تنموية واجتماعية، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

خطوات الإصلاح الإقتصادي وتوسيع القاعدة الإنتاجية والحفاظ على الإستدامة المالية

شدد الملك سلمان، على ضرورة الإلتزام بما أكد عليه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، باستمرار المملكة العربية السعودية ومضيها إلى الأمام بتنفيذ كافة خطوات الإصلاح الاقتصادي والتقدم في توسيع قاعدته الإنتاجية في الاقتصاد مع أهمية الحفاظ على الإستدامة المالية، وذلك بعد إعلان الميزانية العامة للدولة للعام الحالي.

وأطلع الملك سلمان، مجلس الوزراء خلال اجتماعه معهم على محتوى اتصالاته مع كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ورئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون ديرلاين، غضافة إلى نتائج المباحثات مع رئيس جمهورية قيرغيزستان سورنباي جينيبيكوف، ومضمون رسالته للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *