التخطي إلى المحتوى
الاتحاد ينفي انتقال فهد المولد والقرني إلى النصر والهلال

في مفاجأة مدوية، قام أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد بنفي انتقال كلًا من اللاعب  فواز القرني، واللاعب فهد المولد، لاعبي فريق الكرة الأول بالفريق إلى كل من نادي الهلال والنصر على الترتيب، هذا بعد انتشار الكثير من الأنباء عن انتقال اللاعبين.

استمرار القرني والمولد في الاتحاد

ومن الجدير بالذكر أنه قد انتشرت أخبار عن قيام نادي الهلال السعودي بالاتفاق مع اللاعب فواز القرني صاحب الـ 27 عامًا، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الشتاء القادم، وقد أتى ذلك بالتزامن مع قيام اللاعب فهد المولد، بقبول عرض نادي النصر من أجل ضمه هو الآخر لصفوفه حتى يمثل النادي خلال السنوات القادمة.

ولكن قام أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، بنفي جميع ما سبق والتأكيد على بقاء كلًا من القرني والمولد ضمن صفوف الاتحاد، في السنوات القادمة، وأن أخبار الرحيل هي مجرد شائعات، وفيما يتعلق باللاعب فهد المولد فقد أوضح “صادق دياب” أنه يرتبط بعقد مع العميد حتى عام 2022، وانه لم ولن يقوم بالتعاقد مع أي نادي آخر.

أما فيما يخص اللاعب فواز القرني فقد أشار المتحدث الرسمي باسم العميد أنه عقد اللاعب لايزال به 3 سنوات ونصف مع النادي، وأن الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة عن حصول العميد على خدمات نواف العابد مقابل انتقال القرني إلى الهلال مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *