التخطي إلى المحتوى
يوتيوب تكشف عن إضافة ميزة جديدة للاشتراك في القنوات
يوتيوب

أعلنت شركة يوتيوب عن إجرائها لبعض التحديثات الجديدة التي تسمح للمتابعين بإجراء مشاركة للفيديو على يوتيوب، من خلال إضافة قسم جديد على مقاطع الفيديو ويسمح هذا القسم للمستخدمين بإضافة المعلومات الشخصية للأشخاص والقنوات التي يوجد بها الفيديو بصورة مباشرة بدون الحاجة إلى تدوينها في قسم الوصف على يوتيوب.

يوتيوب تلعن عن  أختبار ميزة جديدة للاشتراك بالقنوات الظاهرة

وكانت يوتيوب أعلن عن بدء اختبارها لأحد الميزات الجديدة على مقاطع الفيديو، فقد سمحت بإضافة قسم جديد على مقاطع الفيديو يضاف من خلاله المعلومات عن القنوات والأشخاص التي تظهر عند عرض الفيديو بصورة مباشرة.

وأشارت يوتيوب أن تلك الميزة ستعمل تلقائياً بدون أن يكون هناك تدخل من أصحاب القناة، موضحة أن هذه الميزة سيكون بها عدد من الإشارات لإضافة منشئ المحتوى إلى القسم الجديد بالإضافة إلى وضع خيار الاشتراك بقنواتهم والروابط.

وأضافت إلى أنها بدأت بالفعل في اختبار تلك الميزة الجديدة مع بعض منشئي المحتوى، لافتة إلى أن هذه الميزة لها العديد من الفوائد من أهمها البحث عن المحتوى المختلف والهام من بين الفئات على المنصة، موضحة إلى أن هذه الميزة لن تتمكن إلا بعض الفئات من مشاهدتها من خلال تطبيق يوتيوب على أجهزة أندرويد .

وأكدت أن هذه الميزة الجديدة في حال بدء تفعيلها ستساعد الجميع في تنظيف قسم الوصف الموجود على الفيديو، حيث تضطر العديد من القنوات إلى مشاركة الروابط لقنوات أخرى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *