التخطي إلى المحتوى
سامسونج تودع إصدارات الأندرويد القديمة في هواتفها

ينتظر مختلف محبي إصدارات سامسونج حول العالم أجمع، التوقف عن إطلاق هواتف بإصدارات الأندرويد القديمة، وهو الأمر الذي تمت ملاحظته بكثرة خلال الفترة الأخيرة، فبالفعل توقفت شركة سامسونج عن إطلاق هواتف ذكية تعمل بإصدارات قديمة من نظام التشغيل أندرويد، وبالرغم من ذلك مازالت سامسونج تعاني من أزمة التأخير في إطلاق الإصدارات الأحدث من نظام التشغيل أندرويد للهواتف القديمة.

هواتف الفئة المنخفضة بإصدار أندرويد 10

ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج الكورية كانت قد أصدرت خلال الأيام المنصرمة 3 هواتف من الفئة المنخفضة والمتوسطة، والتي تعمل جميعها باستخدام نظام أندرويد 10، في إشارة عن توقف استخدام إصدارات أندرويد القديمة، وكانت تلك الهواتف:

  • سامسونج جالاكسي A71.
  • سامسونج جالاكسي A51.
  • سامسونج جالاكسي A01.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن عملاق الإلكترونيات الكورية تستعد في الوقت الراهن من أجل العمل على إطلاق هواتف أخرى تعمل بأحدث أنظمة التشغيل في أندرويد. ولكن من الغريب أن تلك هي المرة الأولى التي لا تقوم فيها سامسونج بانتظار إصدار هاتفها الريادي المقبل من سلسلة (جالاكسي إس)، حتى تقوم بإطلاق النسخة الأحدث من نظام التشغيل أندرويد لهواتفها المتبقية.

وتجدر الإشارة إلى كون عملاقة الإلكترونيات قد قامت بإطلاق نظام التشغيل أندرويد 10 لهواتف أخرى، مثل كل من (جالاكسي إم30)، و(جالاكسي إم20)، ويذكر أن سامسونج قد أمدت هاتفها (جالاكسي إس10) بإصدار أندرويد 10 خلال أواخر شهر يناير المنصرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *