التخطي إلى المحتوى
زيدان يكتب التاريخ في ريال مدريد بـ184 مباراة .. رغم التعادل

بالرغم من التعادلات المتتالية التي تحيط بنادي ريال مدريد خلال الوقت الراهن، ضمن مبارياته في الدوري الإسباني، حيث تعادل أمام كل من نادي فالنسيا، وبرشلونة، وفريق أتلتيك بلباو في آخر 3 مواجهات له، إلا أن المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان، قد تمكن في تحقيق رقم قياسي جديد مع فريقه فيما يخص عدد المباريات التي قاد الفريق خلالها.

زيدان يدخل تاريخ ريال مدريد

ومن الجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان قد نجح في تسجيل اسمه بالقائمة التاريخية في النادي الملكي، هذا بعد أن بلغت عدد المباريات التي قام خلالها بتولي تدريب ريال مدريد 184 مباراة، لينضم بذلك لمجموعة من أكبر الأسماء في تاريخ تدريب النادي الملكي.

فقد نجح المدرب الفرنسي “زيدان” في احتلال المركز الثالث بتلك القائمة، وذلك بعد “فيسنتي ديل بوسكي” صاحب المركز الثاني بتاريخ (246) مباراة، وفي المركز الأول يأتي “ميجيل مونيوز برصيد 604 مباراة.

وعلى الجانب الآخر يذكر أنه في الوقت الراهن أن النادي الملكي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 37 نقطة، ويفصله عن صدارة الليجا نقطتين ليتفوق على برشلونة المتصدر برصيد 39نقطة.

إنجازات زيدان مع النادي الملكي

وتجدر الإشارة إلى كون زيدان قد حقق إنجازات حافلة مع ريال مدريد، حيث فاز في 123 لقاء, وتعادل في 39, بينما خسر 22 مباراة , وبالنسبة للبطولات التي حققها مع الملكي فهي:

  • الفوز بدوري الأبطال لـ3 مرات.
  • الفوز في الليجا.
  •  السوبر الإسباني.
  • الفوز في مونديال الأندية مرتين.
  • الانتصار في السوبر الأوروبي مرتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *