التخطي إلى المحتوى
حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع أنطوني أكبوتو مهاجم المنستيري التونسي

انتشرت الكثير من الأخبار في الآونة الأخيرة حول قيام النادي الأهلي بضم المهاجم أنطوني أكبوتو لاعب نادي الاتحاد المنستيري التونسي، لتكون ثاني صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، ونوضح لك من خلال النقاط التالية حقيقة تلك الصفقة.

الأهلي يبحث عن صفقته التالية بعد كهربا

ومن الجدير بالذكر أن مدير الكرة في النادي الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ، كان قد صرح أن القلعة الحمراء قد قامت بعقد صفقتها الشتوية الأولى مع اللاعب محمود عبد المنعم الشهير “كهربا”، وأن الأهلي يعمل من أجل الصفقة الثانية في الوقت الراهن، مؤكدًا على أن القلعة الحمراء تحرص على التزام التأني قبل اتخاذ أي خطوة.

وأشارت بعض المصادر إلى وجود مفاوضات تتم في الوقت الراهن بين كل من النادي الأهلي واللاعب أنطوني أكبوتو حتى يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وصرح مهاجم الاتحاد المنستيري التونسي أنه لا يعرف أي معلومات بشأن تلك الأخبار، وأنه لم يتم التواصل معه من قبل إدارة النادي الأحمر حتى الآن، أو مع وكيل أعماله جويل بياودي حتى الآن بخصوص هذا العرض.

وأشار اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى أنه في حالة قيام الأهلي بتقديم عرض له بشكل جدي، فإنه سيأخذه في عين الاعتبار، ويدرسه بشكل جيد، لافتًا لكون الأهلي فريق كبير وحافل بالبطولات، وأردف أن القرار الأخير يعود لإدارة النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *