التخطي إلى المحتوى
الريدز في الصدارة .. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ18

انتهت مساء يوم الأحد منافسات الجولة الـ18 في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بنجاح تشيلسي في الفوز على فريق توتنهام، بهدفين دون رد، وبعد انتهاء منافسات تلك الجولة ما يزال نادي ليفربول متربعًا على عرش ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ18

ومن الجدير بالذكر أن فريق ليفربول لم يخض المباراة الخاصة به في تلك الجولة، أمام فريق وست هام يونايتد، حيث تم تأجيل هذا اللقاء بسبب مشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية، والتي استحوذ بها على لقب بطل العالم للأندية للمرة في تاريخه على حساب نادي فلامنجو البرازيلي، وفيما يتعلق بترتيب فرق البريميرلج فهو:

  • فريق ليستر سيتي مازال محافظًا على نقاطه الـ39، ووصافة الدوري الإنجليزي، بعد أن خسر مباراته أمام فريق مانشستر سيتي.
  • وفي المركز الثالث يأتي فريق مانشستر سيتي، الذي تمكن من الاستحواذ على 3 نقاط ثمينة، بعد الفوز على الوصيف، ليصبح بذلك رصيده 38 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن “ليستر سيتي.
  • يأتي في المركز الرابع فريق تشيلسي برصيد 32 نقطة، تمكن من الحصول عليهم من خلال خوض 18 مباراة، فاز في 10، بينما تعادل في مواجهتين، وخسر في 6 لقاءات.
  • ويحتل نادي شيفيلد يونايتد المركز الخامس، وذلك برصيد 28 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مثلهم، بينما تعرض للهزيمة في 4 أخرى.

جدول ترتيب البريمير ليج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *