التخطي إلى المحتوى
تطبيق الإنستجرام يضيف ميزات جديدة له منها مشاركة أكثر من صورة
الإنستقرام

يعتبر تطبيق الإنستجرام من ضمن التطبيقات التي أطلقتها شركة فيسبوك، والتي شهدت إقبال كبير من المستخدمين، لأنه موقع جيد للتواصل الإجتماعي ومشاركة الصور المختلفة مع الأصدقاء ومختلف الاشخاص، وفي الفترة الأخيرة أطلق التطبيق ميزة جديدة في مشاركة الصور، وهي بالطبع ستنال إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق.

تفاصيل مشاركة أكثر من صورة ضمن القصص في الإنستجرام

● قام تطبيق انستجرام بوضع ميزة جديدة في التطبيق، وهي القدرة على مشاركة 6 صور معاً، ونتيجة لتزايد عدد مستخدمي هذا التطبيق ورغبة الشركة في تحسين الخدمة، وتقديم الخدمات التي يبحث عنها العملاء، ومن ضمن الخدمات البحث عن التطبيقات التي تقوم بعمل القصص، ولذلك وفر التطبيق تلك الخاصية داخل تطبيقها، مما زاد تميز هذا التطبيق واستحسان مستخدميه.

● أطلق التطبيق ميزة مشاركة أكثر من صورة في القصص باسم (Layout)، كما أدخلت الشركة العديد من الخدمات الجديدة والمحدثة على التطبيق.

● أضاف التطبيق  خاصية Create mode والتي ساعدت على توفير مكان لصنع المحتوى المرغوب في إعداده، بغض النظر عن نوعية هذا المحتوى، وليس مجرد صورة أو صورتين فقط.

يستطيع الفرد الحصول على الميزة الجديدة في مشاركة أكثر من صورة في القصص، عن طريق القيام بتحديث التطبيق من خلال متجر التطبيقات في هاتف الأندرويد أو جهاز الآيفون لديك، ويهتم تطبيق الإنستجرام بإضافة الميزات الجديدة بشكل مستمر، من أجل راحة المستخدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *