التخطي إلى المحتوى
برشلونة تستعد لعودة ديمبيلي بعد أولى خطوات التعافي

يقترب اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، مدافع فريق الكرة في نادي برشلونة الإسباني، من عودته إلى أرض الملعب مع صفوف اللاعبين، هذا بعد أن بدأ أولى خطوات العودة إلى التدريبات الجماعية للنادي الكتالوني، مساء أمس الخميس.

اقتراب عودة ديمبيلي إلى المباريات

ومن الجدير بالذكر أن فريق البارسا الإسبانى كان قد تلقى ضربة قوية للغاية، عند إعلان فريقه الطبي عن إصابة لاعبه عثمان ديمبيلي، بإصابة عضلية في الفخذ الأيمن، وقد جاء ذلك خلال فعاليات المباراة التي جمعت نادي برشلونة في مواجهة أمام نادي بوروسيا دورتموند خلال يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر من عام 2019، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ5 لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الكتالوني بـ3 أهداف مقابل هدف.

وتجدر الإشارة إلى كون التقارير الصحافية الإسبانية، كانت قد أشارت إلى أن عثمان ديمبيلي، قد بدأ تدريباته  بشكل منفرد داخل الملعب مساء يوم أمس الخميس الموافق 19 ديسمبر 2019، بغير أن يكون مرتديًا لحذائه الرياضي.

وفي سياق متصل يذكر أن البارسا كان قد أشار إلى غياب لاعبه صاحب الـ22 عامًا لمدة تصل إلى 10 أسابيع، وأوضح الفريق الطبي أن اللاعب الفرنسي كان قد أجرى العديد من الجلسات العلاجية بين مستشفى سبيتار لجراحة العظام بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تعتبر واحدة من أشهر أماكن الطب الرياضي عالميًا، وذلك لإصابته في أوتار الركبة، ويأتي هذا تحت عناية الجهاز الطبي لبرشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *