التخطي إلى المحتوى
العدالة يطالب بتغيير “موظف صلة” عقب أزمة الحضور الجماهيري في مباراة النصر

صرح السيد عبد العزيز المضحي، رئيس مجلس إدارة نادي العدالة، عن ضيقه الشديد عما حدث خلال مباراة النادي أمام فريق النصر، خلال دور المحترفين، مما وصفه بأزمة حضور الجماهيري، والذي تمثل في عدم الدقة خلال عملية حساب عدد الحضور الجماهيري للمباراة.

أزمة الحضور الجماهيري بمباراة العدالة والنصر

ومن الجدير بالذكر أن نادي العدالة لقى خسارة في آخر مبارياته، والتي كانت أمام فريق النصر، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ لصالح الأخير، وأتى ذلك في إطار المباراة التي ضمت الفريقين خلال منافسات الجولة الـ12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي قد أقامتها على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

كما أشار رئيس مجلس إدارة نادي العدالة فيما يخص مباراته مع النصر، إلى أنه تم الإعلان عن حضور 9200 مشجع فقط، ولكن كان المعلب مكتملًا، حيث أن سعة الملعب تبلغ 18 ألف متفرج، وأن هذا الأمر لا يعتبر الأول من نوعه، بل حصل سابقًا خلال مباراة العدالة مع الحزم.

العدالة يطالب بالتحقيق مع موظف صلة

وأضاف “المضحي” أنه يطالب الهيئة العامة للرياضة بإجراء تحقيق مع موظف صلة، وهو الموظف المسئول عن إعلان عدد الحضور الجماهيري بالمباراة، لأن الأرقام التي يتم إعلانها ليست على درجة كبيرة من الدقة والمصداقية، قائلًا: “موظف صلة غير مرحب به، ونطلب بتغييره لأنه ظلمنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *