التخطي إلى المحتوى
مشاركة أكثر من صورة في القصص “Layout” .. ميزة جديدة يوفرها انستجرام

صرحت شركة انستجرام الخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات، والمملوكة لتطبيق الفيسبوك، عن قيامها بإتاحة ميزة جديدة، تتمثل في مشاركة أكثر من صورة في القصص، وبهذا التحديث يتمكن كافة مستخدمي Instagram من القيام بنشر الكثير الصور في شاشة واحدة.

مشاركة أكثر من صورة في القصص بانستجرام

ومن الجدير بالذكر أن ميزة مشاركة أكثر من صور في قصص انستجرام التي تظهر لمدة 24 ساعة فقط، تأتي تحت اسم Layout، ويذكر أنه قد تم إتاحة تلك الخاصية الجديدة في كافة أنحاء العالم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2019.

كما تجدر الإشارة إلى كون تلك الميزة الجديدة Layout، تسمح للمستخدمين بالقيام بمشاركة ما يصل إلى 6 صور معًا في شاشة واحدة، وبالرغم من أن هذا التحديث الجديد يبدو بسيط لبعض الأشخاص، ولكن من المتوقع أن تحظى خاصية Layout الجديدة بالكثير من الشعبية والرواج حول العالم أجمع، بشكل خاص مع زيادة إقدام المستخدمين على تطبيق انستجرام، وتطبيقات تحرير القصص التي يتيحها الطرف الثالث، وبالتالي سيرحب مستخدمي انستجرام بتلك الفكرة.

الحصول على ميزة Layout  في انستجرام

ومن أجل أن يحصل المستخدم على خاصية Layout الجديدة التي توفرها انستجرام، ما عليك إلا القيام بتحميل أحدث إصدار من تطبيق انستجرام من متجر جوجل بلاي في حالة كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد، ومن آب ستور لمستخدمي ios لمنتجات آبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *