التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت صحف العالم عن “التعادل النادر” في كلاسيكو الأرض؟

في مباراة خالفت التوقعات، تمكن ريال مدريد الإسباني من النجاة من الهزيمة في ملعب “كامب نو” معقل نادي برشلونة الإسباني، لينهي المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة (بسبب الاضرابات الأمنية في كتالونيا وقتئذ) بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتيجة، حافظ النادي الكاتالوني على صدارة جدول ترتيب “الليجا” برصيد 36 نقطة جمعها من 17 مباراة، وهو الرصيد نفسه الذي جمعه الفريق المدريدي، مع أفضلية بفضل فارق الأهداف لصالح برشلونة.

وفي التقرير التالي، نرصد لكم في موقع “سعودية نيوز”، أبرز تعليقات الصحف العالمية على مباراة “كلاسيكو الأرض” والتي تعتبر واحدة من أكثر المباريات متابعة على مستوى العالم:

تعليق الصحف العالمية على تعادل “كلاسيكو الأرض”

نبدأ من إسبانيا، حيث علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية على المباراة، مشيرة إلى خطورة فريق ريال مدريد واقترابه من خطف النقاط الثلاثة، لولا فشل مهاجمي الفريق في ترجمة الفرص المحققة التي نالوها إلى أهداف، معنونة تقريرها “الريال يخفق في القضاء على برشلونة”.

وفي بريطانيا، سلطت صحيفة “ديلي ميل” الشهيرة الضوء على النجم الويلزي جاريث بيل، قائلة: “إن هدف بيل الملغي تسبب في تحقيق أول كلاسيكو دون أهداف منذ 17 عامًا”، مشيرة إلى أن “برشلونة في القمة بفارق الأهداف”.

أما صحيفة “الإندبنديت” البريطانية، فقالت: “الكلاسيكو يصنع التاريخ بـ(تعادل نادر) بين متصدري الليجا”.

وبالنسبة لفرنسا، فقد أشارت صحيفة “فرانس 24″، إلى احتجاجات كتالونيا، وقالت إن “برشلونة يشارك الريال كلاسيكو دون أهداف، وسط أجواء احتجاجات كاتالونيا”.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، علقت صحيفة “ESPN” على كلاسيكو الأرض، قائلة: “ميسي وسواريز يغيبان عن التسجيل في كلاسيكو للنسيان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *