التخطي إلى المحتوى
ديربي مانشستر جديد في قرعة كأس الرابطة الإنجليزية

قامت رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين مساء يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر 2019، بإجراء قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو”، والتي قد نتج عنها وجود ديربي جديد بين أقطاب مدينة مانشستر، يونايتد وسيتي.

قرعة كأس الرابطة الإنجليزية

ومن الجدير بالذكر أنه بإجراء قرعة كأس الرابطة الإنجليزية، قد اكتمل المربع الذهبي ببطولة كأس كاراباو، والذي قد شمل على وجود كل من نادي أستون فيلا، ونادي مانشستر يونايتد، وكذلك فريق وليستر سيتي، وأخيرًا مانشستر سيتي.

كما تجدر الإشارة إلى كون مانشستر يونايتد قد نجح في التأهل إلى المربع الذهبي على حساب نادي كولشيستر، عن طريق الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، في حين أن نادي مانشستر سيتي قد نجح في التأهل للمربع بعدما تمكن من التغلب على فريق أكسفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويذكر أن فريق أستون فيلا تمكن من التأهل إلى المربع الذهبي بعد فوزه على الريدز، وهزيمته هزيمة ساحقة بخمسة أهداف دون رد، حيث خاض فريق ليفربول المباراة بفريق الشباب، بينما تمكن نادي ليستر سيتي من التأهل بعدما فاز على فريق إيفرتون عن طريق ركلات الترجيح، بعدما انتهى وقت المباراة المحدد بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

ويذكر أن قرعة مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية تضمنت ديربي مانشستر بين كل من سيتي ويونايتد، على أن تكون المبارة الثانية بين ليستر سيتي وأستون فيلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *