التخطي إلى المحتوى
جاغوار تطرح سيارتها الرياضية الجديدة: 8 سرعات بـ267 ألف ريال

في خطوة جديدة تضمن التنافسية بين صناع السيارات الرياضية الأفضل في العالم، أزاحت شركة صناعة السيارات البريطانية “جاغوار” الستار عن سيارتها الرياضية الجديدة “إف تايب – F-Type”، مشيرة إلى أنه سيتم عرضها في الأسواق اعتبارا من شهر مارس المقبل.

وحسب تقارير لمواقع إلكترونية معنية بعالم صناعة السيارات في بريطانيا، فإنه من المقرر أن يبلغ سعر السيارة الجديدة من “جاغوار” 64 ألفا و200 يورو أي ما يعادل 267 ألفا و760 ريالا سعوديا.

مواصفات السيارة الرياضية من جاغوار “إف تايب – F-Type”

حسب شركة “جاغوار” فإن السيارة الرياضية الجديدة تتميز بتصميم فريد في المقدمة، فالكشافات نحيفة يحيط بها ملامح توحي بالقوة على غطاء المحرك. وتحمل في مقصورتها الداخلية (ثنائية المقاعد) مجموعة متطورة من العدادات الرقمية تعرض على شاشة 12.3 بوصة.

قد يهمك:

بالفيديو.. تعرف على الطراز الجديد من سيارة بي إم دبليو والذي سينافس مرسيدس

وكما توفر السيارة الرياضية الجديدة من جاكغوار “إف تايب – F-Type” عدة محركات تغطي نطاق قوة يمتد ما بين 221 كيلوواط/300 حصان و423 كيلوواط/575 حصان، هذا إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ووفق الشركة البريطانية فإن معدل استهلاك السيارة يبلغ 8.1 لتر/100 كيلومتر.

تعليق جاغوار على السيارة الرياضية الجديدة

وروّجت شركة “جاغوار” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للسيارة الجديدة “إف تايب – F-Type”، عن طريق نشر مقطع فيديو يوضح مزايا السيارة، حيث علقت عليه بقولها:

“حرصنا على أن يتسم تصميمها الداخلي بالخصوصية، كما ركزنا على إبراز التفاصيل الجميلة فيها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *