التخطي إلى المحتوى
السجائر الإلكترونية والأسلحة.. قيود جديدة من إنستجرام على المنشورات الترويجية

كشفت شركة إنستجرام، عن سياسة جديدة أكثر صرامة لها سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة، على جميع المنشورات التى يقوم المستخدمين بنشرها من صور وفيديوهات مختلفة تستهدف من خلالها الترويج لمنتجات مثل الأسلحة والسجائر الإلكترونية وعدد من المنتجات الأخري.

تطبيق قوانين جديدة على مستخدمي إنستجرام

وذكرت إنستجرام، في تدوينه لها أنها ستقوم بفرض قيود خاصة على المنشورات التي تروج لعدد من المنتجات المختلفة منها المكملات الغذائية والكحوليات، إضافة إلى السجائر الإلكترونية والأسلحة والتبغ، مشيرة إلى أنها لم تكن تسمح بها من الأساس، وستبدأ بفرض قوانين على هؤلاء المستخدمين الذين يروجون لتلك المنتجات.

رؤية المنشورات ستكون حسب العمر

وأوضحت الشركة، أنها ستمكن صناعي المحتوي بتحديد من يستطيع رؤية هذه المنشورات بحسب العمر، لافتة إلى أن تلك الخاصية سبق لشركة إنستجرام أن أعلنت أنها سيتم تفعليها خلال الفترة المقبلة، وذلك عندما فرضت على المستخدمين الجدد ضرورة إدخال تواريخ الميلاد الخاصة بهم.

وأضافت إنستجرام المملوكة لشركة فيسبوك، أن منشئي المحتوى سيستطيع تبادل وجهات النظر ومدى تفاعلات العلامات التجارية، والوصول لشركاء محتملين من العلامات التجارية التي تتناسب مع جمهورهم، وذلك من خلال فتح “مدير متعاوني العلامات التجارية” الذي يتبع شركة فيسبوك لمجموعة سيتم اختيارها من منشئي المحتوى.

وكانت تلك الخطوة متوقعة من شركة إنستجرام، خاصة عندما أخفت عدد الإعجابات التي تحدث على المنشورات خلال الفترة الأخيرة، لأن التغيير الجديد سيكون له تأثير على علاقة المؤثرين بالعلامات التجارية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *