التخطي إلى المحتوى
صلاح يقترب من المقدمة في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ17

انتهت مساء يوم أمس الإثنين الموافق 16 ديسمبر 2019، منافسات الجولة الـ17 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يطلق عليه “البريميرليج”، لموسم 2019 – 2020، ويحرص الكثير من محبي ومتابعي الدوري الإنجليزي على متابعة هدافي الدوري بشكل مستمر، ومعرفة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خاصةً بهد انتهاء الجولة الـ17.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ17

ومن الجدير بالذكر أن فريق ليفربول مازال مسيطرًا على صدارة ترتييب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 49 نقطة، ويفصله عن وصيفه وأقرب منافسيه ليستر سيتي 10 نقاط، برصيد 39 نقطة، في حين يحل حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، وفيما يخص ترتيب الهدافين فهو كما يلي:

  • المركز الأول من نصيب اللاعب جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، يواصل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف، بالرغم من عدم إحرازه لأي هدف في الجولة الـ17.
  • المركز الثاني والثالث من نصيب تامي أبراهام “لاعب تشيلسي”، واللاعب أوباميانج “نجم أرسنال”، وذلك برصيد 11 هدف لكل منهما، بعد أن فشل أيًا منهما في تسجيل أهداف بالجولة الـ17.
  • المركز الرابع يحتله لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، برصيد 10 أهداف فقط، بعدما فشل هو الآخر في تسجيل أي أهداف بالجولة الـ17.
  • المركز الخامس يأتي به اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، محرزًا تقدمًا وصعودًا للمركز الخامس بين هدافي الدوري االإنجليزي، وذلك برصيد 9 أهداف، بعدما تمكن من إحراز هدفين في مرمى واتفورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *