التخطي إلى المحتوى
الخارجية السعودية تتمنى الرخاء والنماء لمملكة البحرين في عيدها القومي

قامت وزارة الخارجية السعودية، بتقديم خالص التهاني إلى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة العيد القومي الواحد والأربعين للبحرين، وتمنت الخارجية السعودية الرخاء والنماء،للمملكة البحرينية لكل من الملك، والحكومة والشعب.

الخارجية السعودية تتمنى الرخاء لمملكة البحرين

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية السعودية كانت قد قامت بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي الموجود على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تقوم به بتقديم التهنئة إلى ممكلة البحرين، معلقة على الفيديو:”كل عام ومملكة البحرين الشقيقة ملكاً وحكومةً وشعباً في نماء ورخاء”.

كما تجدر الإشارة إلى أن مملكة البحرين تحتفل باليوم الوطني الخاص بها، وذكرى قيام العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتولي مقاليد الحكم، يوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر من كل عام، وذلك بالرغم من كون المملك البحرينية كانن قد استقلت عن بريطانيا في الرابع عشر من شهر أغسطس في عام 1971، ولكن يتم القيام بتأخير فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني للملكة، ودمجها مع يوم جلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة على العرش خلال السنوات الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر قد قام مجموعة من أشهر الفنانين في الوطن العربي بتقديم خالص التهاني والأمنيات للمملكة البحرينية في عيدها القومي، وعلى رأسهم المطرب حسين الجسمي، والذي قد علق على حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “أفراحنا واحدة وقلبنا واحد.. تهانينا للأشقاء البحرين باليوم الوطني، كل عام والأمن والأمان والنماء والرخاء”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *