التخطي إلى المحتوى
فهد المولد يفجر المفاجأة بشأن انتقاله إلى النصر

مفاجأة مدوية فجرها فهد المولد، ابن نادي الاتحاد السعودي، بخصوص مغادرته الفريق الذي تدرج في كل فئاته السنية واستمر في قيادته ضمن الفريق الأول منذ العام 2011.

وحسم المولد، في مقطع فيديو، كل ما تردد من أنباء كثيرة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن انتقاله إلى فريق النصر السعودي.

وقال المولد، الذي يرتبط بعقد مع الاتحاد حتى العام 2021، إنه يرحب بالانتقال إلى فريق النصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك حين رد على سؤال لأحد المشجعين بشأن لعبه بقميص نادي النصر قريبا، فقال مبتسما “إن شاء الله”.

قد يهمك:
انفراجة في أزمة حمد الله مع النصر 

وبقرار إيقاف بتهمة تناول المنشطات المحظورة، يبتعد المولد البالغ من العمر خمسة وعشرين عاما عن المستطيل الأخضر، ومن المقرر العودة مرة أخرى في مايو المقبل، مع نهاية فترة الإيقاف.

أزمة بين فهد المولد ونادي الاتحاد

خرج المولد في تصريح صحفي منذ أيام قليلة، وأعلن فيه أنه لم يحصل على راتبه من الاتحاد منذ قرار إيقافه في مايو الماضي، كما أن إدارة الفريق لم تتواصل معه أو تضع أي برنامج إعدادي له لتجهيزة تمهيدا لعودته إلى الملاعب، مشددا على أنه “يمكنه فسخ عقده مع الفريق، رغم ارتباطه بعقد”.

وفهد المولد شارك في 151 مباراة مع الفريق الأول لنادي الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفا وصنع 28 أخرى لزملائه، كما خاض تجربة احترافية في الدوري الإسباني، عندما انتقل 6 أشهر لفريق ليفانتي الإسباني، (من يناير إلى يونيو 2018)، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *