التخطي إلى المحتوى
سامسونج تزود Galaxy Note 10 وGalaxy Note 10 plus بنظام تشغيل أندرويد 10

قامت العملاقة الكورية سامسونج بإصدار نسخة من واجهة المستخدم One UI 2.0، المستند إلى نظام تشغيل أندرويد 10، لكل من مستخدمي Galaxy Note 10 وGalaxy Note 10 Plus، ويأتي ذلك بعدما نجحت سامسونج بالإتيان بتلك النسخة العاملة لنظام أندرويد الأحدث في مختلف هواتف Galaxy S10.

أندرويد 10 لأجهزة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 plus

ومن الجدير بالذكر أنه كان من المخطط أن تدعم سامسونج كل من Galaxy Note 10 وGalaxy Note 10 Plus بنظام أندرويد 10 بداية من الشهر القادم، ولكن نجحت سامسونج في إرسال التحديث بشكل مبكر، وبالرغم من ذلك فإن التحديث يصل لكل من ألمانيا، والمشاركين في النسخة التجريبية One UI 2.0 beta فقط حتى الآن، ويذكر أن رقم الإصدار هو N97*FXXU1BSL7، ويقرب حجمه إلى 145 ميجابايت.

ويذكر أن سامسونج كانت أطلقت واجهة المستخدم One UI 2.0 العاملة بنظام أندرويد 10 خلال يوليو الماضي، وضمت الواجهة مميزات أندرويد 10 الأساسية، وكذلك مميزات الرفاهية الرقمية المحسنة، هذا بجانب وجود الوضع الداكن للنظام.

موعد وصول التحديث لغير المشتركين بالنسخة التجريبية

وتجدر الإشارة إلى كون التحديث للنظام الجديد سيصل لمستخدمي Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus غير المشتركين بالنسخة التجريبية One UI 2.0 beta، خلال الشهر الجاري، كما سيتم العمل على وصول التحديث إلى بلدان أخرى. ومن ناحية أخرى كانت سامسونج قد أعلنت قبل عدة أسابيع إمكانية الاشتراك بالنسخة التجريبية One UI 2.0 beta بنظام أندرويد 10 لكل من Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus، وأصدرت 5 نسخ تجريبية للأجهزة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *