التخطي إلى المحتوى
بنزيما ينازع ميسي على “الحذاء الذهبي” في الدوري الإسباني

رغم فشل فريقه في خطف صدارة الدوري الإسباني، إلا أن كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد نجح في تسجيل هدف في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه أمام فالنسيا، لينتهي اللقاء (1-1) في ختام مبارايات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وتصدر بنزيما قائمة هدافي الدوري بالتساوي مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة متصدر جدول الترتيب.

انتهت أمس الأحد، منافسات الجولة السابعة عشر، بتقاسم كريم بنزيما، صدارة ترتيب الهدافين، مع ليونيل ميسي، برصيد 12 هدفًا، فبينما غاب ميسي عن التسجيل، في مباراة تعادل فريقه أمام ريال سوسيداد، بهدفين لمثلهما، نجح بنزيما، في التسجيل أمام فالنسيا (1-1).

قد يهمك:

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 17

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ17

وبعد تعادل النادي الملكي مع نادي فالنسيا في دور الـ17 بهدف لكل منهما، رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، حيث خاض 16 مباراة تمكن من الفوز في 10 فقط، متعادلًا في 5 مباريات، بينما هُزم في واحد فقط.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه فريق برشلونة النادي الملكي، في لقاء مثير قوي وفريد من نوعه، يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر لعام 2019، هذا بعدما تم تأجيل اللقاء من الجولة العاشرة وذلك بسبب دواعي أمنية في إقليم كاتالونيا، فسيتم بث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، حيث سيحدد هذا اللقاء المنتظر المتصدر قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولتين.

ويأتي المركز الثالث من نصيب نادي اشبيلية برصيد 31 نقطة، والرابع لنادي خيتافي برصيد 30 نقطة، بينما المركز الخامس من نصيب اتلتيكو مدريد برصيد 29، ومن خلال الجدول التالي نوضح ترتيب مختلف الأندية بالدوري الإسباني:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *