التخطي إلى المحتوى
برشلونة تواصل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ17

يرغب الكثير من محبي الساحرة المستديرة، وعشاق الدوري الإسباني، في معرفة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد منافسات الجولة الـ17، والتي قد انتهت بـ5 مباريات، تمت إقامتها يوم الأحد الماضي الموافق 15 ديسمبر 2019، والذي كان من أهمهم مباراة ريال مدريد وفالنسيا.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة الـ17

ومن الجدير بالذكر أنه بالرغم من فوز ريال مديريد على فالنسيا إلا أن نادي برشلونة مازال محتلًا للصدارة برصيد 35 نقطة، حصل عليهم بعد خوض 16 مباراة، تمكن من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 2 بينما لقي الهزيمة في 3 مباريات أخرى.

وبعد تعادل النادي الملكي مع نادي فالنسيا في دور الـ17 بهدف لكل منهما، رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، حيث خاض 16 مباراة تمكن من الفوز في 10 فقط، متعادلًا في 5 مباريات، بينما هُزم في واحد فقط.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه فريق برشلونة النادي الملكي، في لقاء مثير قوي وفريد من نوعه، يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر لعام 2019، هذا بعدما تم تأجيل اللقاء من الجولة العاشرة وذلك بسبب دواعي أمنية في إقليم كاتالونيا، فسيتم بث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، حيث سيحدد هذا اللقاء المنتظر المتصدر قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولتين.

ويأتي المركز الثالث من نصيب نادي اشبيلية برصيد 31 نقطة، والرابع لنادي خيتافي برصيد 30 نقطة، بينما المركز الخامس من نصيب اتلتيكو مدريد برصيد 29، ومن خلال الجدول التالي نوضح ترتيب مختلف الأندية بالدوري الإسباني:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *