التخطي إلى المحتوى
اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي وضمك في دوري المحترفين السعودي

نشرت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية الرياضية، تقاريرا تفيد اتجاه المسئولين إلى تأجيل مباراة الأهلي وضمك المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ووفق الصحف والمواقع الإلكترونية ومعنيين بالشأن الرياضي، فإن الاتجاه إلى تأجيل المباراة يرجع إلى أن أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، تعاني من حالة سيئة للغاية، بسبب أحوال الطقس، وبالتالي يصعب إقامة مباراة الأهلي وضمك عليها.

قد يهمك:
فهد المولد يفجر المفاجأة بشأن انتقاله إلى النصر

وحسب التقارير الصحفية، فإنه أمام المسئولين خيار آخر حال عدم اتخاذ قرار بتأجيل المباراة، والذي يتمثل في نقل المبارة إلى ملعب “الشرائع”، ووفق التقارير فإنه من المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بعد الاجتماع مع مسئولي الناديين، خلال اليومين المقبلين.

موقف الأهلي في جدول الدوري السعودي

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع فريقي الهلال والفيصلي، مع بقاء لقاء مؤجل له مع فريق الهلال، الذي يشارك حاليًا في كأس العالم للأندية.

موقف ضمك في جدول الدوري السعودي

فيما يقبع فريق “ضمك” في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط جمعها من 11 مباراة، إذ لم يحقق إلا انتصارين فقط حتى الآن في مسيرته بالبطولة وتعادل في مباراة وحيدة، فيما خسر 8 مباريات، لينفرد بأكثر عدد هزائم في الدوري حتى الآن بالتساوي مع فريق الفاتح الذي يقبع في المركز الأخير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *