التخطي إلى المحتوى
كلوب وليفربول.. حكاية “عودة الروح” تمتد إلى 2024

وافق المدير الفني يورجن كلوب، على تجديد عقده مع النادي الإنجليزي ليفربول مرة أخري، ليستمر في قيادة الفريق الأول للنادي حتي عام 2024، وذلك وفق ما كشف عنه نادي ليفربول الإنجليزي.

وذكر نادي ليفربول الإنجليزي، في بيان له عبر موقعه الرسمي، أن المدربين المساعدين للمدير الفني “بيبين ليندرز وبيتر كرافيتز” قد وافقا هما أيضًا على تمديد عقودهما ليظل في معاونة يورجن كلوب.

تجديد تعاقد “كلوب”

وأوضح النادي الإنجليزي، أن تجديد تعاقد “يورجن كلوب” جاء بعد النجاحات والإنتصارات الكبيرة التي حققها مع ليفربول خلال الأربع سنوات الماضية، أملًا فى زيادة هذه الانتصارات خلال العقد المقبل.

نجاحات المدير الفني يورجن كلوب

وساهم المدير الفني للنادي الإنجليزي يورجن كلوب، في نجاح عدد من نجوم الفريق خلال الأربع سنوات الماضية بشكل كبير، ومن أبرزهم الفرعون المصري محمد صلاح الذي حصل علي جائزة أفضل لاعب فى عام 2018 في الدوري الإنجليزي، كما توج بنفس الجائزة في عام 2019 لاعب فريق ليفربول فان دايك.

واستطاع المدير الفني “كلوب” في أول موسم له مع النادي الإنجليزي فى الوصول إلى نهائي الدوري الأوربي ونهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، كما نجح في الحصول على دوري أبطال أوربا خلال الموسم الماضي مع الفريق الإنجليزي، وذلك قبل التتويج بالسوبر الأوربي، ليعود فريق ليفربول مرة أخري إلى حصد الألقاب الكبرى بعد عدة سنوات من الغياب تصل لـ14 عامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *