التخطي إلى المحتوى
سامسونج تمنح هذه الهواتف مميزات «Note 10» مجانا
أسعار جوالات Galaxy S10 Lite و Note 10 و A71 و A51 المتوقعة

في بشرى سارة لكثيرين من مستخدمي هواتف سامسونج، كشفت الشركة عن إصدار تحديث برمجي مجاني جديد لهواتف «Galaxy S10e وGalaxy S10 و+Galaxy S10 و Galaxy S10 5G» يمنحها مزيدا من الوظائف والمميزات الموجودة في هواتف «Galaxy Note 10».

وحسب عملاق التكنولوجيا الكوري، فإنه يمكن لأصحاب الهواتف سابقة الذكر الحصول على مزايا جديدة ذكية للوسائط المتعددة، بالإضافة إلى ووظائف الشبكات اللاسلكية التي توفر اتصالا سهلا كما تنقل “عملية صناعة المحتوى” إلى مستويات استثنائية، وهذه الوظائف والمميزات كلها متوفرة في هواتف Galaxy Note 10.

وظائف في هواتف Galaxy Note 10 سوف تعمل على الهواتف الجديدة

ووفقا للتحديث الجديد من سامسنونج، فإنه يتاح للهواتف الجديدة تجربة استخدام أفضل لتطبيق الصور “Gallery”، الذي يمكن المستخدم من العثور على صورك بسرعات عالية من خلال تنقية عملية البحث واستخدام الكلمات الوصفية، كما يمكن المستخدم من ربط هاتفه الذكي بالحاسب الشخصي عبر سلك USB قياسي، والعمل على تحرير العروض بدقة غير مسبوقة عبر برنامج “Samsung Dex” المجاني.

قد يهمك:

طرح هاتف “Galaxy A71” بتصميم “Note10” في 2020 

كما أتاح التحديث الجديد ميزة كبيرة جدا تتمثل في تمكين المستخدمين من تحرير عروض الفيديو المفضلة لهم مباشرة على هواتفهم الذكية بفضل ميزة تحرير الفيديو، كما صار بأمكانهم تحويل تلك العروض إلى مشاهد مبهرة من خلال تحديث “Samsung Dex”.

طرح هاتف “Galaxy A71” بتصميم “Note10” في 2020

وفي سياق آخر، كشفت تسريبات جديدة على شبكة الإنترنت عن أحد إصدارات شركة سامسونج التى ستطرحها بالأسواق خلال الفترة المقبلة، وذلك للتصميم الجديد لهاتف سامسونج “Galaxy A71”.

وأوضح التسريب، أن تصميم هاتف سامسونج “Galaxy A71” يشبه كثيرا تصميم Note10، وذلك من خلال صورا ثلاثية الأبعاد للهاتف الجديد، توضح وجود ثقب الكاميرة الأمامية فى متوسط شاشة الجهاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *