التخطي إلى المحتوى
طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية ترتفع لهذا الحد خلال عامين
طلبات إعانة البطالة

شهد الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاع ملحوظ في أعداد الأشخاص الذين تقدموا للحصول على طلبات إعانة بطالة، حتى أن الأعداد ارتفعت إلى أعلى مستوى لها خلال أكثر من عامين ماضيين، جاء هذا خلال البيانات التي أصدرتها وزارة العمل في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019.

هذا وأوضحت البيانات الصادرة اليوم أن قيمة الارتفاع التي سجلتها طلبات إعانة البطالة التي تقدم بها الأشخاص في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي جاءت بواقع 252 ألف طلب، جاء هذا وفقًا لبيانات الأسبوع المنتهي يوم 7 ديسمبر الجاري، بينما سجلت طلبات إعانة البطالة للأسبوع السابق له نحو 203 ألف طلب.

طلبات إعانة البطالة في أمريكا

وتأتي قراءات طلبات الإعانة المسجلة والتي تم الإعلان لها خلال الأسبوعين المشار إلهم كأعلى قراءات على مستوى طلبات الإعانة المقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سبتمبر 2017، ويذكر أن عدد من المحللين كانوا قد أعلنوا عن توقعاتهم بارتفاع طلبات الإعانة في الولايات المتحدة الأمريكية لتصل لمستوى 213 ألف طلب.

وقد قدرت قيمة الارتفاع في المتوسط الأسبوعي لطلبات إعانة البطالة المقدمة خلال الأربعة أسابيع الماضية بنحو 224 ألف، وبالتالي فإنها تسجل ارتفاع قدره 6250 طلب، أما بالنسبة لطلبات إعانة البطالة المستمرة في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد تراجعت خلال الأسبوع المنتهي في 30 نوفمبر الماضي بواقع 31 ألف طلب، لتصل إلى 1.667 مليون طلب.

وقد أظهر مؤشر الدولار الرئيسي استقرار واضح خلال التعاملات أمام 6 من العملات الرئيسية تمام الساعة 1:35 مساءًا بتوقيت جرينتش عند 97.133.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *