التخطي إلى المحتوى
مواصفات جيلي الصينية التي تقتحم السوق الروسي للسيارات
مواصفات جيلي الصينية التي تقتحم السوق الروسي للسيارات

أثبتت السيارة جيلي الصينية كفاءتها في الأسواق لدرجة أن شركة جيلي الصينية بدأت تقتحم السوق الروسية، وكذلك بعض الأسواق الأخرى على مستوى العالم بسيارة Binyue  والمصنفة الأفضل والأكثر تميزًا بين سيارات الدفع الرباعي، وفي مقالتنا هذه سنقترب أكثر من المواصفات الخاصة بسيارة بينو Binyue  الجاذبة لمحبي السيارات الرباعية الدفع.

مواصفات سيارة Binyue  الصادرة عن شركة جيلي الصينية

تمت صناعة هذه السيارة على منصة كانت مخصصة لصناعة السيارات الفولفو، ولها هيكل أنيق بطول 4.3 متر، واثنين من القواعد للعجلات تبعدان عن بعضهما البعض بمقدار 2.6 متر، ولها تصميم هو الفريد من نوعه سواء كانت الفتحات الخاصة بالتهوية، أو المصابيح الـ LED وغطاء المبرد.

قمرة القيادة في السيارة
قمرة القيادة في السيارة

وتستوعب هذه السيارة خمسة من الركاب على المقاعد الجلدية، أما بالنسبة للراكب فأمامه واجهة قيادة مزخرفة بالكروم، والجلد، لها شاشة تعمل باللمس في منتنصفها بمقاس عشرة بوصة، بالإضافة إلى شاشة أخرى أمام السائق. وبالنسبة للمحرك فمحركها توربيني سعته لتر ونصف، وعزم مائة وسبعة وسبعين حصان، وعلبة سرعة أوتوماتيكية لها سبعة مراحل، ويمكن أن ترتفع سرعتها من صفر إلى مائة كيلومتر في الساعة في سبعة دقائق وتسع ثواني.

وتتميز سيارة Binyue  بكاميرات مراقبة أمامية وخلفية، بالإضافة إلى النظام المانع للإنزلاق على المنعطفات أو المنزلقات أو المنحدرات الأخرى، ونظامين للدفع الأمامي، والدفع الرباعي، فهي حقًا السيارة التي يسعى إليها أغلب عشاق سيارات الدفع الرباعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *