التخطي إلى المحتوى
“أبو جامع” يتوقع أن يتخطى سهم أرامكو هذا الحد
تداول

صرح الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات في وثيق للخدمات المالية “هشام أبوجامع” أنه من المتوقع أن يستمر الزخم لمدة أسبوعين على سهم أرامكو في سوق الأسهم السعودية بداية من اليوم الأربعاء، كما أشار إلى أنه من المتوقع أن يرتفع سعر السهم إلى 40 ريال، مضيفًا أنه من المتوقع أن تقوم المحافظ التي لم تحصل على ما كانت تريد بمواصلة عمليات الشراء.

ورجح استمرارهم بشكل تدريجي في عملية الشراء، حتى يتمكنوا من الحصول على نسبة أرامكوا في المؤشر، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على السهم، وسيعزز الإقبال والطلب عليه، هذا وأشارت التقارير إلى ارتفاع طلبات اليوم على سهم أرامكو حتى وصلت 190 مليون سهم، وعلق أبو جامع، أن تلك الطلبات عالية جدًا من الصناديق الخارجية والمحلية.

سهم أرامكو

كما سجل سهم أرامكو اليوم ارتفاع بقيمة 10% بداية من إنطلاق تداولاته، ليسجل سعر السهم 35.2 ريال سعودي، وتداول 350 مليون ريال على سهم أرامكو، خلال التقارير التي تم إعلانها لأول خمسة دقائق من بدء التداول، هذا ومن الممكن أن يتمكن الآخرين من شراء الأسهم المدرجة مباشرة من السوق، مع قيام المكتتبين ببيع أسهمهم مع بداية التداول.

وأوضح بيان السوق المالية “تداول” أن أقصى نسبة لمعدلات تذبذب السهم هي 10% فقط، وبالتالي سيكون مسموح للسهم بالتحرك في ضوء نسب التذبذب المعلنة بما لا يتعدى ال35.2 ريال صعودًا، وهبوطًا لما لا يقل عن 28.8 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *