التخطي إلى المحتوى
سنابشات يضيف ميزة «كاميوس» لتركيب وجهك على جيف كارتوني
كيفية استخدام ميزة كاميوس لارسال جيف عبر سنابشات

بدأ تطبيق سنابشات في التجهيز لإطلاق ميزة جديدة كبيرة ستمكن المستخدمين من استخدام الصور السيلفي الخاصة بهم واستبدال وجوههم، أو وجوه أشخاص آخرين وتركيبها داخل فيديوهات كرتونية، أو جيف يمكن مشاركتها بسهولة. وهي طريقة في الأساس مبسطة لكشف التزييف العميق ودمج صورتك في الجيفات المختلفة. تسمى هذه الميزة باللغة الإنجليزية cameos كاميوس وهي تعتبر بديلًا لميزة بيتموجي Bitmoji  التي تعتمد على تحويل الصورة السريع إلى إيموجي “وجه تعبيري” أو موقف تعبيري لإرساله عبر الرسائل في تطبيق سناب شات.

إطلاق ميزة كاميوس لتحويل صورتك الحقيقية لكارتونية في فرنسا تجريبيًا

بدأت بعض الحسابات الفرنسية الاختبار التجريبي لميزة كاميوس من يومين وعلى سبيل المثال استخدم متاتسيس صاحب حساب @mtatsis هذه الميزة وأكدت شركة سنابشات وجود ميزة كاميوس تحت الاختبار في الوقت الحالي على مستوى محدود في الأسواق الدولية. وقالت في بيان لها نشره موقع (تيكّرانش) الذي ينشر محتوى تقني بالإنجليزية، قالت فيه: ” كاميوس ميزة غير جاهزة ليتم نشرها على جميع الحسابات بعد، ولكن انتبهوا جميعًا سيتم تفعليها على مستوى جميع الحسابات في جميع أنحاء العالم قريبًا!”.

سنابشات تعلن إطلاق ميزة كاميوس يوم 18 ديسمبر 2019

وفي آخر تحديث لها أعلنت شركة سنابشات أنها ستقوم بتعميم جميع الحسابات بميزة كاميوس يوم 18 ديسمبر 2019، وسيكون استخدامها كالتالي:

1- التقط صورة باستخدام ميزة كاميو الموجودة في سنابشات على أن تكون الصورة سيلفي.

2- بعد ذلك اختر إذا ما كنت تريد تركيبها على جسم أنثى أم ذكر.

3- بعد ذلك اختر الشكل الذي تريد تركيبه وأرسله على رسائل سنابشات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *