موعد مباراة الحزم وأبها في الأسبوع الحادي عشر بالدوري السعودي

تنطلق الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020) ابتداء من يوم الخميس المقبل الموافق 12 ديسمبر 2019، بثلاثة مباريات (الحزم مع أبها) و(الشباب مع الرائد) و(الوحدة مع العدالة).

موعد مباراة الحزم وأبها في الأسبوع الحادي عشر بالدوري السعودي

ومن المقرر أن يطلع حكم مباراة الحزم وأبها صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهر يوم الخميس المقبل، على استاد فريق الحزم.

ترتيب الحزم وأبها في جدول الدوري السعودي

وبعد خوض 10 جولات، يحل الحزم في الترتيب الثامن في جدول المسابقة (التي تتكون من 16 فريقا) برصيد 14 نقطة، ويتساوى معه “أبها” في عدد النقاط والمباريات، إلا أنه أقل منه في فارق الأهداف المسجلة له وعليه، إذ أن رصيد الزم -2 ورصيد أبها -3.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي برصيد 20 نقطة من 9 مبارايات، فيما يأتي النصر في المركز الثاني بالرصيد ذاته لكنه جمعها من خلال 10 مباريات.

مباريات الأسبوع الحادي عشر بالدوري السعودي

وتستكمل مبارايات الجولة الحادية عشرة يوم الجمعة المقبل بمواجهتين تجمعان (الاتفاق مع الفتح) و(النصر مع التعاون). على أن تختتم مباريات الجولة يوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 بمواجهة تجمع (الاتحاد مع الفيصلي).

يذكر أن فريق النصر (صاحب المركز الثاني في الدوري هذا العام) توج باللقب، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، الموسم الماضي، وذلك في الجولة الأخيرة، بعد أن حظى بمنافسة شرسة مع الغريم “الهلال” (متصدر جدول العام).