التخطي إلى المحتوى
جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف إدارية وتعليمية

أعلنت جامعة الملك خالد حاجتها لموظفين يشغلون وظائف “إدارية وتعليمية”، عبر مسابقة وظيفية، لافتة إلى أنه سيجرى فتح باب التقديم بالمسابقة اعتبارا من يوم الأحد المقبل حتى يوم الثلاثاء بعد المقبل الموافق (13 / 04 / 1441هـ).

ومن المقرر أن يتم التقديم في المسابقة عبر موقع الجامعة الإلكترونياضغط هنا” على أن يتم إرفاق المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة بصيغة “PDF”.

المستندات المطلوبة للوظائف الإدارية والتعليمية في جامعة الملك خالد

والمستندات المطلوبة، هي: “صورة المؤهل العلمي، بالإضافة إلى صورة من الهوية الوطنية”، وأوضحت الجامعة، أن المستندات المطلوبة لشغل الظائف يجب أن تحتوي على صور من الإفادات بالبرامج التدريبية التي حصل عليها المتقدم، إلى جانب صور من شهادات الخبرات العملية المطلوبة لكل وظيفة، لافتة إلى أنه يجب إرفاق بيان من التأمينات الاجتماعية لإثبات الخبرات العملية غير الحكومية.

فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا في جامعة الملك خالد

وفي سياق آخر، أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1442هـ، مشيرة إلى أنها ستكون “غير المدفوعة الرسوم” لمرحلتي الماجستير والدكتوراه.

وأوضحت الجامعة، في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أن التقديم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 03 / 05 / 1441هـ إلى مساء يوم السبت الموافق 20 / 05 / 1441هـ.

معلومات عن جامعة الملك خالد

وتأسست جامعة الملك خالد الحكومية -مقرها مدينة أبها- عام 1419هـ، عن طريق دمج فرعي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود بمنطقة عسير تحت مسمى جامعة الملك خالد. وبدأت رحلتها العلمية بـ4 كليات فقط، قبل إعادة هيكلتها واستحداث كليات جديدة ليصل مجموع كلياتها إلى 29 كلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *