التخطي إلى المحتوى
بالصور.. إزاحة الستار عن “سيارة الرفاهية” مرسيدس مايباخ GLS 600 4MATIC

أزاح عملاق السيارات الألماني “مرسيدس” الستار عن سيارته الجديدة من فئة سيارات الدفع الرباعي مرسيدس – مايباخ “GLS 600 4MATIC”، والتي تجمع بين قوة التصميم والتقنيات المتطورة إلى جانب وسائل رفاهية وفخامة تتميز بها السيارات ذات الفئة الأعلى.

مواصفات سيارة الرفاهية مرسيدس – مايباخ الجديدة

وتعد المقصورة الشاسعة أحد أهم مواصفات سيارة مرسيدس الجديدة، نظرا لشكلها الجذاب إلى جانب تجهيزاتها المصنوعة من مواد فائقة الجودة، بالإضافة إلى عزل فعّال للضجيج، وستائر كهربائية على النوافذ الجانبية والخلفية.

وسيارة مرسيدس – مايباخ تأتي مع محرك V8 بسعة أربعة لترات، و558 حصانًا، إلى جانب عزم دوران 730 نيوتن / متر؛ وذلك المحرك العملاق يأتي مع نظام “EQ Boost” الذي يعمل بجهد 48 فولت لتعزيز الانطلاق؛ مما يمد السيارة بعزم 250 نيوتن متر واستطاعة 16 كيلو واط/22 حصان بشكل مؤقت.

ومن ضمن مزايا سيارة الدفع الرباعي “GLS 600 4MATIC” الدرجتين الكهربائيتين على جانبي السيارة، واللتين تسهلان الصعود إلى مقاعد السيارة المرتفعة والنزول منها بأمان. كما تضيف هاتان الدرجتان إضاءة ليلية، وعند طيهما، تختبئ الدرجتان خلف ألواح العتبات الجانبية.

كما توجد سماعات داخلية لنظام الصوت المحيطي “Burmester®” ضمن التطعيمات الخشبية التزيينية خلف شبكات معدنية.

موعد طرح سيارة الرفاهية “مرسيدس – مايباخ” الجديدة

ومن المقرر أن تطرح سيارة مرسيدس-مايباخ GLS 600 4MATIC في السوق خلال النصف الثاني من العام 2020، على أنه لم يتم الإعلان عن سعرها بشكل رسمي حتى الآن.

من جهته، أكد جوردن واغنر الرئيس التنفيذي للتصميم في دايملر إيه جي، إن سيارة مرسيدس – مايباخ الجديدة تمثل قمة الرفاهية، مؤكدا أن أسلوب العلامة التجارية للسيارة ينعكس في ملامح الجمال والفخامة والأناقة الموجودة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *