التخطي إلى المحتوى
خطوات تغيير رقم الهاتف في منصة أبشر

قامت وزارة الداخلية السعودية بإطلاق منصة أبشر الإلكترونية، حيث توفر تلك المنصة للمواطنين السعودييين، وكذلك المقيمين القدرة على إتمام مختلف المعاملات الخاصة بهم، بغير الحاجة إلى الذهاب لأماكن الإدارات المنتشرة في مختلف أرجاء المملكة.

حيث تقوم بوابة أبشر الإلكترونية بالعمل على ربط كافة القطاعات الحكومية معًا بشكل إلكتروني تماماً، يوفر الكثير من الوقت والجهد، حيث يخدم تطبيق أبشر ما يزيد عن 11 مليون مشترك، كما يقوم بتقديم 160 خدمة بشكل إلكتروني مجاني تمامًا، ويبحث الكثير من الأشخاص عن خطوات تغيير رقم الهاتف في أبشر، وهو ما نقدمه من خلال النقاط التالية.

قد يهمك أيضًا ..

خطوات تجديد الإقامة عبر أبشر 

إصدار تصاريح الحج إلكترونيًا

خطوات تغيير رقم الهاتف

  • أولًا: يجب الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية.
  • ثانيًا:  القيام بالبحث عن العناوين الخاصة بمواقع أجهزة الخدمة الذاتية.
  • ثالثًا: يجب التوجه إلى موقع الخدمة الذاتية حتى يتم القيام بتغيير رقم الهاتف، ويأتي ذلك لكون تلك المعلومات في غاية السرية، ولا يستطيع المستخدم تغييرها إلا عن طريق التوجه إلى مكان الخدمة بنفسه.
  • رابعًا: سوف تصل للمستخدم رسالة تؤكد على أنه تم تغيير رقم الهاتف الخاص به بنجاح.

كما تجدر الإشارة لكون وزارة الداخلية السعودية لا تسمح باستخدام رقم الهاتف في أبشر من خلال أكثر من حساب منفرد، فيجب استخدام حساب واحد فقط، بل من الممكن أن تقوم وزارة الداخلية السعودية بإلغاء الحساب الخاص بالمستخدم في حالة تأكيد قيام شخص بعمل أكثر من حساب، عن طريق استخدام نفس الرقم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *