التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الإقامة السعودية
أبشر

مجلس الضمان الصحي التعاوني يقدم الكثير والكثير من الخدمات، والاستعلام عن التأمين الطبي برقم الاقامة يعتبر واحد من تلك الخدمات وكذلك الاستعلام عن تأمين طبي للزوار.

ويمكن معرفة أسعار التأمين الصحي لجميع الأشخاص المقيمة، وكذلك يمكن معرفة رقم التامين الصحي ويمكن أيضا الاستعلام عن وثيقة التأمين، حيث أن جميع الأشخاص المقيمة في المملكة العربية السعودية، تتطلع دائما إلى معرفة تلك المعلومات والاستعلام عنها.

وشركات التأمين الصحي تريد أن تكون هي التي تقدم أفضل أسعار، وأفضل خدمة بشكل عام، حيث أن عندما يستعلم شخص عن وثيقة التأمين، يجد أن الأسعار مناسبة للغاية وغير باهظة، ولا يمكن مقارنتها بأي أسعار أخرى.

الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الإقامة

أصبح الآن من الممكن الاستعلام عن الصلاحية الخاصة بالتأمين الصحي بطريقة إلكترونية، حيث استطاعت المملكة العربية السعودية أن تسهل على الأشخاص عملية الاستعلام وذلك من خلال موقع ابشر للخدمات الالكترونية.

  • قم بالدخول إلى موقع أبشر.
  • قم بتسجيل الدخول، ثم من خدمات الجوازات فتح الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين.
  • قم بكتابة رقم الإقامة، ثم رمز التحقق في الصفحة.

الاستعلام عن تأمين طبي للزائر

اصبح من الممكن أيضا في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن تأمين طبي للزائر، و يمكن معرفة صلاحية التأمين الصحي، وذلك من خلال مجلس الضمان الاجتماعي، حيث يمكن للمنصة الإفصاح عن جميع المعلومات بشكل مفصل، ومن ضمن تلك المعلومات رقم بوليصة التأمين، واسم شركة التأمين وتاريخ انتهاء البطاقة الخاصة بالتأمين الطبي، ويمكن عمل كل ذلك من خلال شيء بسيط وهو رقم الاقامة او رقم الهوية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *