how to see my likes on tinder how to get into tinder select what is the tinder app for android how to contact zoosk phone number how do i install tinder on my pc what is the difference between bumble and tinder

تعرف على طريقة استعلام صلاحية الإقامة في السعودية عن طريق رابط أبشر

تعرف على طريقة استعلام صلاحية الإقامة في السعودية عن طريق  رابط خاص بذلك الموضوع داخل المملكة العربية السعودية، وهو موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية،  وهذه الخدمة الإلكترونية الموجودة على جوجل سهلت الكثير والكثير علي كل المغتربين الموجودين بالسعودية، حيث يمكن الآن بمنتهى السهولة الاستعلام عن موعد تجديد الإقامة وذلك من خلال وزارة الداخلية بوابة أبشر الإلكترونية، وبذلك تم توفير الكثير من الوقت والكثير من المجهود للمغتربين الموجودين في السعودية من مختلف الجنسيات.

طريقة وخطوات استعلام صلاحية الإقامة في السعودية

هناك بعض الخطوات التي من خلالها يمكنك معرفة الإجراءات الخاصة بتجديد الإقامة بالسعودية، وذلك من خلال موقع أبشر وزارة الداخلية السعودية، ولمعرفة صلاحية الإقامة للوافدين يمكن اتباع ما يلي:
1- أول خطوة هي الدخول على بوابة أبشر وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول.
2- قم بالدخول على قائمة الاستعلامات الإلكترونية واختر منها الجوازات.
3- ستظهر لك خيارات متنوعة على الموقع، قم باختيار الاستعلام عن صلاحية الإقامة في السعودية.
4- ستجد مربع أول فارغ لا يوجد به شئ، قم بكتابة رقم رخصة الإقامة به.
5- وستجد مربع آخر فارغ، قم بكتابة الرمز المرئي به.
6- آخر خطوة هي النقر على زر مكتوب عليه عرض.
7- في النهاية سيمكنك التعرف على مدة الإقامة بالسعودية وستكون بالتاريخ الهجري.

وعليك دائما  استعلام صلاحية الإقامة عن طريق موقع أبشر، ويمكنك معرفة موعد تجديدها، حيث أن في حالة التأخير ستفرض عليك غرامات قد تصل في النهاية في استبعادك من المملكة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد