how to delete my zoosk account on facebook how can you see if someone has a tinder account does zoosk cost money to join what does a yellow diamond mean on tinder how to make another tinder account when banned

بنك التنمية الاجتماعية منتج كنف كيفية التقديم

أطلق بنك التنمية الاجتماعية منتج كنف وهو المنتج الخاص بالمطلقات السعوديات، ومن أهم مميزاته أنه يحق للمرأة السعودية المطلقة الحصول على قرض كنف الذي يصل لثلاثين ألف ريال سعودي، وفترة السداد تصل إلى ستين ألف ريال، أي لن يزيد القسط عن 500 ريال شهريًا، بدون أي رسوم أو أي فوائد على قرض كنف التابع لخدمة بنك التسليف ولابد أن تكون أولًا قد قمت بعملية تسجيل حساب جديد في البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية، والبدء في عملية التسجيل في قرض كنف للحصول على القرض.

خطوات التسجيل في قرض كنف المطلقات بنك التنمية الاجتماعية

الخطوة الأولى : الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد، اضغط على مستطيل ادخل بواسطة بوابة النفاذ الوطني الموحد أدخل رقم الهوية، وكلمة المرور ثم اضغط تسجيل دخول، ولو نسيت كلمة السر اضغط على الخانة التي تسترجعها.

الخطوة الثانية: الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع كنف المطلقات وستذهب إلى قائمة الرئيسية ومنها تنفتح خانة منبثقة باسم: اختيار طلب، وبعدها اختر اضافة طلب جديد وبعدها اضغط على طلب للحصول على تمويل جديد،.

الخطوة الثالثة: ستدخل على صفحة برامج البنك التمويلية قم باختيار منتجات الأفراد واضغط تقديم.

الخطوة الرابعة: ستفتح لك صفحة جديدة اسمها صفحة برنامج التمويل الاجتماعي واضغط على الأيقونة لمشاهدة الفيديو والإجابة على الأسئلة، ويمكنك إعادة مشاهدة المقطع والضغط على الأيقونة والإجابة على الأسئلة.

الخطوة السادسة: بعد الإجابة على الأسئلة اضغطي الذهاب إلى نتيجة الاختبار.

الخطوة السابعة: اختاري من الصفحة تمويل كنف اضغطي على تقديم.

الخطوة الثامنة: اختاري فرع بنك التنمية الاجتماعية فرع الرياض واضغطي على ايقونة اتعهد بأنني قرأت واطلعت على جميع ما ورد في الاقرارات.

الخطوة التاسعة: قومي بتعبئة البيانات الشخصية لتحديد الغرض من التمويل.

الخطوة العاشرة: حددي مبلغ التمويل الخاص بك واضغطي الاشتراك في منتج زود الإدخاري في حال الرغبة في الاشتراك فيه يرجى وضع علامة صح على الأيقونة ثم حفظ الضغط على.

مبروك تم التقدم بطلب التمويل بنجاح. ويمكنك طباعة النماذج وتعبئتها ثم إرسالها عن طريق البريد من استمارة البريد.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد