بنك التسليف للمطلقات

أطلق بنك التنمية الاجتماعية منتج يسمى كنف بسقف تمويلي يصل إلى ثلاثين ألف ريال من دون فوائد أو رسوم يستهدف الفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات من خلال منحهن التمويل والقروض لمساعدتهن لمواجهة تكاليف وأعباء الحياة، ومنتج كنف للمطلقات متاح على الموقع الإلكتروني لـ بنك التسليف كنف ويحق للسيدة أن تتقدم بعد استيفاءها شروط ولائحة التمويل الأسري للحصول على القرض الخاص بها، وقال نور العبد الكريم، مدير عام الشركات والتسويق في بنك التنمية الاجتماعية، إن منتج كنف تمويلي ضمن التمويل الاجتماعي تم اطلاقه مؤخرًا يستهدف فئات المطلقات والأرامل وذوي الظروف الخاصة من السيدات، لأن المرأة تعتبر الأقل حظًا في نسبة التمويل وبالتالي هذا الاطار عمل تمويلي اجتماعي يبحث عن الفرص للشمول المالي لهذه الفئة، وفترة سداده تصل إلى 60 شهر أي 500 ريال في الشهر أقصاه، ولا توجد فيه إعانة أسرة.

التسجيل في بنك التسليف كنف المطلقات

أولًا – ادخل على رابط بنك التسليف كنف المطلقات من هنا.

ثانيًا – ستجد في الرابط أن الفئة المستهدفة من برنامج كنف هي المطلقات حيث يمول كنف الهدف الاستراتيجي الأول لبنك التنمية الاجتماعية من الاحتياجات الأسرية من خلال تقديم القروض الاجتماعية الهدافة وذات الفاعلية العالية وذات الأثر الإيجابي، وترتبط مع الهدف الخامس للتنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة.

ثالثًا تصفح حتى نهاية الصفحة واطلع على دليل المستخدم لانشاء حساب إلكتروني والتقديم الالكتروني من خلال رابط تقديم قرض كنف المطلقات بنك التسليف واتبع التعليمات.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد