بنك التسليف كنف 1441 كيفية التسجيل ورابط التقديم للحصول على القروض

يمكن للمرأة السعودية التسجيل في قرض كنف للنساء لعام 1441 هجريًا وفق المظلمة التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعية لخدمات بنك التسليف الجديدة والتي تدعى كنف 1441 حيث يمكنها لنساء المملكة الحصول على فرص تمويلية تصل إلى 30 ألف ريال سعودي دون أن يكون هناك أي فوائد أو رسوم على الحصول عليها لأنها تساعد المطلقات، والأرامل الأكثر حاجة فقط حتى تساعدهم على مواجهة مصاريف المعيشة وصعوباتها في ظل برنامج المملكة وخطتها 2030 التي ترعاها القيادة السعودية، وحكمة الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، لدعمه الغير محدود لبني وطنه، الأشد حاجة.

كيف تقوم بالتسجيل على قرض كنف عبر بنك التسليف

ينبغي عليك أن تدخل رابط بنك التنمية الاجتماعي، المسمى آهل بنك التنمية الاجتماعية وبعد ذلك عليك أن تختار المنتج المناسب لحالتك التي تسعى أن تأخذي من البنك قرض كنف وهناك خمسة من الحالات كالتالي:

1- حالة حصلت على شهادتي: وهنا يمكنك الحصول عزيزتي المرأة على ثلاثة مشاريع تختاري منهم كيف ما تحبين مثل تمويل عربات البيع المتنقلة، أو تمويل المشاريع الناشئة، أو تمويل الخريجين.

2- حالة أريد بدء مشروعي: ويمكنك الحصول من هنا على أكثر من قرض الأول عائد تمويل المشاريع الصغيرة لتنمية المحتوى، قرض أسس تمويل المشاريع الصناعية، وقرض تمويل مشاريع الاختراع، أو قرض برنامج الامتياز التجاري.

3- قرض أكوّن أسرتي.

4- قرض تقاعدت من عملي.

5- قرض فقدت وظيفتي.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد