التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن رقم جوال شركة زين للاتصالات السعودية
معرفة رقم جوالي بشركة زين

تقدم شركة زين للاتصالات السعودية، خدمة معرفة رقم الجوال بطريقة ميسرة، فهذه الخدمة تكون من الخدمات الهامة للعملاء ومستخدمي شبكة زين، وتعتمد هذه الخدمة على إتاحة ثلاث طرق لمعرفة رقم الجوال، وقد نجد طريقة منهم معطلة فنلجأ إلى الأخرى، وفيما يلي نتعرف معاً على هذه الطرق المُقدمة من شركة زين للاتصالات السعودية.

خطوات الاستعلام عن رقم زين الخاص بي

  • تعتمد الطريقة الأولى على فتح لوحة الاتصال بالجوال، ثم نقوم بكتابة الرقم التالي ( *178# )، نضغط بعد ذلك على أيقونة الاتصال، ثم يظهر لك الرقم الخاص بجوالك في زين.

  • تعتمد الطريقة الثانية على تنشيط اللوحة الخاصة بالاتصال، ثم نكتب ( *144# )، ونضغط على زر الاتصال، ثم تقوم الشركة بعد ذلك بإرسال رسالة على جوالك تتضمن رقم هاتفك بشركة زين.

  • الطريقة الثالثة وهي، يلجأ لها العميل في حين لم تنجح معه أي طريقة من الطريقتين الأولى والثانية، فيمكنه الاتصال على الأرقام الخاصة بخدمة عملاء شركة زين للاتصالات السعودية، وهذه الأرقام هي (959 أو 0096659000959).

وبذلك تكون هذه الطرق الوحيدة لعملاء شركة زين، للاستعلام عن رقم الجوال، ويُوصى عملاء خطوط زين باستخدام الطريقة الثانية، لأنها تكون الطريقة الأكثر نجاحاً وشيوعاً، للتعرف على الرقم بكل سهولة ويسر.

يذكر أن شركة زين، تُعرف باسم (زين السعودية)، وهي من أكبر شركات الاتصالات بالمملكة، وتم تقسيم رأس مالها إلى أسهم متساوية ومدرجة للتداول منذ 2008م، ويقع مقر الشركة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *