m adam4adam com how to be witty on tinder what does the add button mean on zoosk how to add interests on tinder

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة..وكيفية الاعتراض على المخالفات

تعرف على خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في السعودية، حيث تقدم وزارة الداخلية السعودية من خلال موقع أبشر، إمكانية الاستعلام عن مخالفات المرور بسهولة، حيث تحرص الوزارة على تقديم خدمات الاستعلام عن المركبات سواء المخالفات أو الاعتراض عليها من خلال موقع إلكتروني واحد، وذلك من أجل التسهيل على المواطنين السعوديين.

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

  • في البداية قم بالدخول إلى منصة أبشر.
  • واختيار خدمات الأفراد.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم ورقم المرور والرمز المرئي.
  • ثم قم باختيار خدمات المرور والاستعلام عن المخالفات برقم اللوحة.
  • قم بإدخال بيانات السيارة ورقم اللوحة، ورقم الهوية الوطنية للشخص مالك السيارة، وكتابة الرمز المرئي الموجود في الصورة.
  • قم بالضغط على عرض بعد كتابة البيانات لتظهر لك المخالفات كاملة في حالة وجودها، وفي حالة عدم وجود مخالفات سيخبرك الموقع بذلك.

الاعتراض على المخالفات

يمكنك أيضا الأعتراض على المخالفات المرورية من خلال موقع أبشر، في حالة رؤيتك بأنك لا تستحق تلك المخالفات، ولا يتم الاعتراض على المخالفات التي تم دفعها، بل يتم الاعتراض على المخالفات الغير مدفوعة، وفي مدة لا تتعدى 30 يوما من تاريخ تحرير المخالفة، وفي حالة قبول سبب الاعتراض على المخالفة سيتم إزالتها، أما في حالو ورؤية أن المخالفة صحيحة سيتم رفض الاعتراض المقدم منك، ومن خلال الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة السعودية، يمكنك متابعة المخالفات الخاصة بمركبتك باستمرار.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد