استفسار عن بنك التسليف كم باقي من القرض

يسعى المقترضون من بنك التسليف لمعرفة كم باقي من القرض الذي اقترضوه وهو من الأمور السهلة والبسيطة التي يمكن التعرف عليها من بيتك باستخدام الموقع الرسمي لبنك التسليف، فعملية الاستفسار من بنك التسليف من العمليات السهلة، لكنها تحتاج إلى التركيز ووجود جهاز كمبيوتر، وإنترنت جيد. واعتمد بنك التنمية الاجتماعية المشهور بـ بنك التسليف أن يقدم للمواطنين السعوديين مجموعة من القروض والخدمات والتي تشمل الكثير من الأنواع، فأنواع القروض في بنك التسليف تشمل كل من: قرض الزواج، وقرض التسليف والإدخار، وقرض تمويل المنشآت، وقرض المشروعات الصغيرة، والدف من وراء ذلك تنمية المجتمع السعودي. وفي موضوعنا اليوم سنركز  على كيفية عمل استفسار عن بنك التسليف والقدر المتبقي من القرض.

كيفية عمل استفسار عن بنك التسليف عن قدر القرض المتبقي

أولًا ينبغي عليكم معرفة أن الخطوات بسيطة جدًا للتعرف على الأقساط المتبقية للقروض من بنك التنمية الاجتماعية وهي الدخول إلى الرابط الرسمي لموقع التنمية الاجتماعية من خلال النقر على الموقع هنا،  وبعد ذلك ستظهر لك الصفحة الرئيسية لبنك التنمية الاجتماعية Social Development Bank  والخطوة التالية عليك أن تكتب الهوية الخاصة بك، في خانة رقم الهوية، وهو نفس رقم حسابك الخاص بدفع الأقساط، وبعدها ينبغي عليك أن تنقر على زر موافق، وستدخل على صفحة جديدة تنشر لك البيانات الكاملة والتي تشمل الاسم، ورقم الهوية والطلب وبيانات القرض، وفي الجزء السفلي المتعلق بالبيانات ستجد الأقساط والمدفوعات وهي تضمن المبلغ الذي اقترضته وقيمة الأقساط المتبقية وقيمة الأقساط المتأخرة، ويمكنك طباعتها بكل سهولة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد