التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام عن المقطوعه وطريقة تقديم اعتراض
وزارة التضامن الاجتماعي رابط استعلام المساعدة المقطوعة

رابط استعلام عن المقطوعة نقدمه لكم، رابط مباشر، وكذلك طريقة الاستعلام وتقديم الاعتراض في حالة عدم الموافقة على طلبك، كما نعرض لكم موعد صرف المساعدة المقطوعة الذي حددته وزارة التضامن الاجتماعي دفعة شهر ربيع ثاني، وهو الموعد الذي يبحث عنه الكثيرون، ولعل ذلك دليلًا على حاجنهم الماسة للمساعدة المقطوعة، ويمكنك متابعة واستعلام المقطوعة من خلال الخطوات التلي نقدمها لكم في المقال التالي.

استعلام عن المقطوعة

حددت وزارة التضامن الاجتماعي موعد صرف المساعدة المقطوعة ليكون 1 ربيع ثاني 1441، وهو اليوم الذي يوافق 28 نوفمبر 2019، وتعتبر المقطوعة مساعدة يتم تقديمها بشكل غير دوري للأسر المتوسطة، وذلك لمساندتها في ظروف الحياة الصعبة، خاصة مع إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030.

رابط استعلام عن المقطوعة

يمكنك الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال الدخول إلى رابط استعلام المقطوعة ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة رقم السجل المدني.
  2. كتابة رقم التحقق.
  3. الضغط على عرض.

وتعتبر المقطوعة من أشهر أشكال الدعم المقدمة، إلا أن هناك العديد من برامج الدعم التي صممتها المملكة حسب حاجة الأسر  مثل كنف للمطلقات والأرامل، والذي يمكنكم التعرف على تفاصيله وشروطه من خلال الرابط السابق.

طريقة تقديم اعتراض المساعدة المقطوعة

يمكنك الاتصال على 19911 وذلك للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء بشأن أسباب عدم قبول طلبك أو تأخر الرد عليه، كما يمكنك تقديم طلب استعجال لطلبك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *