التخطي إلى المحتوى
كيفية حجز مواعيد الاستقدام عبر منصة أبشر الإلكترونية
خدمات أبشر

يتساءل الكثير من الوافدين للمملكة العربية السعودية، عن كيفية حجز مواعيد الاستقدام عبر منصة أبشر الإلكترونية، حيث يفد إلى الأراضي السعودية الآلاف من الأشخاص بغرض البحث عن فرص عمل مناسبة لهم، وفي كثير من الأحيان يحتاج البعض منهم إلى استقدام زوجته وأولاده، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم لكم المزيد من المعلومات حول كيفية حجز مواعيد الاستقدام عبر منصة أبشر الإلكترونية.

كيفية حجز مواعيد الاستقدام عبر منصة أبشر الإلكترونية

تقدم وزارة الداخلية السعودية للمواطنين السعوديين والوافدين المقيمين بأراضي المملكة، مجموعة كبيرة من الخدمات من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وذلك بهدف التيسير على المواطنين والمقيمين لإنجاز الخدمة المرغوبة أو الاستعلام عن أمر ما.

وتقدم المنصة العديد من الخدمات مثل خدمة الاستعلام عن أحقية القيام بالحج، وإصدار تأشيرة الخروج والعودة أو الخروج النهائي، وكذلك الإبلاغ عن تغيب عمالة منزلية، بالإضافة لحجز مواعيد الاستقدام وغيرها الكثير من الخدمات.

وتقدم بوابة أبشر الإلكترونية خدمة حجز مواعيد الاستقدام للوافدين المقيمين بالمملكة، لتمكنهم من طلب استقدام عائلاتهم (الزوجة والأبناء) إلكترونيا، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول لمنصة أبشر الإلكترونية، وذلك للمقيمين المسجلين على المنصة ويمتلكون حساب مفعل عليها.
  • من الخدمات الإلكترونية اختر المواعيد.
  • من المواعيد اختر الإدارة العامة لشئون الوافدين ومنها اختر حجز موعد ثم اتبع التعليمات وأكمل الخطوات المطلوبة ليتم حجز الموعد بنجاح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *